منتديات كوكب الانمى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات كوكب الانمى

نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات كوكب الانمى
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أضخم تقرير عن شخصية [ بوربون ] من مانجا المحقق كونان !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fatma Elfeki
Admin
Admin


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1676
نقاط : 6573
تاريخ الميلاد : 15/02/1993
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 23
الموقع : http://gogoanime.own0.com

مُساهمةموضوع: أضخم تقرير عن شخصية [ بوربون ] من مانجا المحقق كونان !    10/02/15, 07:41 pm


بسم الله الرحمن الرحيم ..


حبيت أعرض لكم أضخم تقرير حول شخصية [ بوربون ] من [ مانجا المحقق كونان ] ..


وطبعاً التقرير من تأليفي الخاص ..




توجد الكثير من المواضيع تتعلق بفصول المانجا التي لم يحولها الأستوديو إلى حلقات حتى الآن.. وهي متعلقة بحقائق هامة جداً.. لذا أحذركم من حرق الأحداث.. لذا من الأفضلية أن تقرأه وأنت من متابعي المانجا














الإسم المزيف : آمورو تورو ( Amuro tooru )

الإسم الرمزي : بوربون ( Bourbon )

الإسم الحقيقي : فورويا رِي ( Rei Furuya )

العمر : 29 سنة

الجنس : ذكر

المهنة الظاهرة : متحري - نادل في مقهى بوارو

المهنة الخفية : عضو في المنظمة - عميل خاص من وكالة الإستخبارت والأمن العام ( الـ PSB أو ما يعرف بالشرطة السرية )

أول ظهور في المانجا : الملف 793

أول ظهور في الإنمي : الحلقة 667

عدد الفصول التي ظهرَ بها : 49 فصلاً

عدد الحلقات التي ظهرَ بها : 24 حلقة

ممثل الصوت الياباني : توهورو فورويا ( Tohru Furuya )

اليد التي يستخدمها : اليمنى






الحلقات والفصول التي ظهرَ بها :


الحلقتين 667 و 668 = الفصول 793 إلى 795 ( جريمة قتل حفلة الزفاف )

الحلقات 671 إلى 674 = الفصول 796 إلى 800 ( لحن هدوء المتحرين )

الحلقة 681 = الفصل 804 ( البث المهدد للحياه )

الحلقة 683 = الفصل 808 ( البث المحدد للحياه )

الحلقتين 699 و 700 = الفصول 815 إلى 817 ( الظل الأسود المقترب من سر هايبرا )

الحلقات 701 إلى 703 = الفصول 818 إلى 824 ( سلسلة قطار الغموض )

الحلقتين 704 و 705 = الفصول 825 إلى 827 ( بوربون يكشف الأمر )

الحلقتين 722 و 723 = الفصول 841 إلى 843 ( خدمة التوصيل المبردة )

الحلقة 734 ( حلقة خاصة ) = الفصول 850 إلى 852 ( ذكريات جودي و معلوماتٌ عن آكاي شويتشي )

الحلقة 740 = الفصل 856 ( سقوط ران في الحمام )

الفصلين 865 و 866 ( قطٌ يخفي مخالبه )

الفصول 888 إلى 890 ( صفر )

الفصول 891 إلى 893 ( شخصية بوربون )

الفصول 894 إلى 898 ( الإصطدام القرمزي )







خلفية عن شخصية بوربون :










رِي فورويا .. المعروف أيضاً بإسم أمورو تورو المزيف.. ويحمل الإسم الحركي أو الرمزي بوربون، هو عضو في المنظمة السوداء.. وهو عضو نشطَ مؤخراً كـ متحري تخصصه الإستطلاع والبحث وإستنباط المعلومات.. هو عضو متكتم جداً مثل بلموت تماماً.. وغالباً ما نرهما يعملان معاً، هو يكره مكتب التحقيقات الفدرالية الآميريكية وبالأخص آكاي شويتشي لسبب غير معروف حتى الآن، ظهرَ آمورو كنادل في مقهى بوارو.. ثم يتضح أنه متحرٍ خاص.. وبعدها يطلب من موري كوغورو أن يصبح تلميذه لكي يحقق سراً في علاقته مع شيري















بوربون.. شخصيته توحي لنا أنه كان متورطاً مع المنظمة منذ فترة مراهقته.. حيث كانت لديه علاقات وثيقة منذ الطفولة مع أعضاء في المنظمة كـ أتسوشي ميانو وإيلينيا ميانو.. لقد كان العضو المنافس لآكاي شويتشي في المنظمة، وحينما سمعَ بوربون خبرَ موت آكاي شويتشي، لم يصدق هذا الخبر مطلقاً.. حيثُ كان يظنُ نفسهُ الشخص الوحيد القادر على قتله.. فأغرت هذه القضية عضو المنظمة بوربون.. وقام بالتحري حولها لاحقاً ليتأكد من موت آكاي بعدة طرق، هو شابٌ مرحٌ جداً في أوقاتٍ كثيرة..









ولكن في أوقات القضايا والمطاردات نراه جاداً جداً ويمتلك دماً بارداً أيضاً..








وله جانبٌ خبيثٌ قليلاً كما رأيناه يتصرف مع عملاء مكتب التحقيقات الفدرالية جودي وكاميل.. حيث كان يستفزهم عدة مرات بكلامه..













غالباً ما يكون مرحاً.. لكن نستطيع إستثناء الأمر هنا.. فعدى في مرتين حينما تذكرَ موت زميله القديم داتيه واتارو، وكذلك حينما تذكر مقتل عضو المنظمة سكوتش ( جاسوس من الشرطة السرية ) .. كان حزيناً ..



















بعد عودة عميلة وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية ميزوناشي رينا إلى المنظمة بفترة وجيزة، أتت بخبر تحركِ عضوٍ جديدٍ في المنظمة، حيث كما وصفته .. هو شخصٌ يمتلكُ بصيرةً ثاقبةً و قدرات إستنتاجية هائلة وبراعة في الإستنباط والبحث عن المعلومات .. و بعد ذلك كانت جودي تشتبه في أن هدف بوربون هو البحث عن مكان عالمة المنظمة الخائنة شيري ( هايبرا ) .




















جانبٌ مظلم من شخصية بوربون :


قد يكون بوربون ليس شريراً.. لكن هنالك جانبٌ مظلم في شخصيته.. حيثُ رأيناه تعمدَ دهسَ معلمة المدرسة الإبتدائية [ ناتسوكو ] صديقة جودي.. بعد أن تمت مهاجمتها من قبل شخص آخر.. بينما قام بوربون بزيادة إصابتها لترفع القضية إلى قسم الشرطة فقط لكي يستدرج عملاء مكتب التحقيق الفدرالية الذين خطط لجعلهم أحد المشتبهين في القضية كونهم كانوا من الذين إتصلوا مع تلك المعلمة قبل حدوث الجريمة بفترة وجيزة ..












كذلكَ في القضية الأولى له.. بالرغم من ظهور ذكائه الحاد حينما كان متنكراً بهيئة شبيه آكاي الذي كان في مثل مستوى كونان تماماً عبر الرسالة التي أرسلها إلى موري كوغورو وتحتوي على حل القضية.. لاحقاً يظهر في قضية الـ DNA بمستوى أقل من كونان.. بينما ما رأيناه في مختلف الأوقات أن مستواه أعلى من ذلك.. حيثُ إشتبه البعض أنَ بوربون كان يتعمدُ بإتهام المشتبه البريء لكي يدَعي أن مستواه ما زال مبتدئاً, ويجد عذراً مناسباً ليصبح تلميذ موري كوغورو.. لكي يحقق بعلاقة كوغورو مع شيري التي شك بها مسبقاً.. فمن الواضح في الحلقة 623 خدمة التوصيل المبردة, بوربون إكتشفَ مكان كونان عن طريق تلك الشفرة، ولكنه كذبَ على كونان وقالَ له أنهُ مرَ هنا بالصدفة لا أكثر.. لكي يخفي ذكائه ويبقى لفترة أطول بجانب موري كوغورو.








المظهر :







من قبَل رسم وتلوين غوشو.. بشرة أمورو كانت سمراء ، مقاربة لهيجي تقريباً.. وشعره ذو لون أشقر.. كان يرتدي نظارات شمسية في البداية، ولكن إتضح لاحقاً أنه يستخدمها لإخفاء هويته.. على أنه متحرٍ خاص إستأجرَ من قبلِ إمرأة للتحري حول علاقات زوجها ، لون عينه زرقاء مائلة للبنفسجي ..









قدرات ومهارات بوربون :






مهارات التحري :

رِي هو متحرٍ يمتلك خبرة عالية, فهو ذو ذكاء حاد جداً وبصيرة ثاقبة.. ولديه قدرة على الإستطلاع والبحث عن المعلومات.. قدرات إستنتاجية أيضاً.. وقدراته لا تختصر على الذكاء فقط, بل حتى في مهارة التفتيش والبحث.. حيثُ إستغربت ران كثيراً من قدرته وسرعته وخبرته الكبيرة جداً في البحث بدقة بالغة ، في سلسلة هدوء المتحرين.. وأدركت أن لديه خبرة سابقة في هذا الأمر، وسألته لماذا تتدرب لدى والدِي إن كنتَ أفضل منه ؟ لكنهُ جاوبها بتواضع أن موري كوغورو كان يختبره فقط لا أكثر.. وهنالك الكثير يجب أن يتعلمه، فموري يدعي أنه لا يعلم شيئاً، ولكن لديه معلومية سابقة بما يجري.. أيضاً, بوربون شخص يمتلك قدرات جسدية كبيرة وليست ذهنية فقط.. كما قال عنه داتيه واتارو زميله القديم في كلية الشرطة.. حيثُ قال أن بوربون كان أفضل طالبٍ في آكاديمية الشرطة على الإطلاق.. ذهنياً وجسدياً !










مهارات القيادة :

بوربون هو سائق محترف، لديه خبرة عالية جداً في المطاردة كما رأيناه حينما أنقذ كونان من يد الخاطف، حيث كان يتمكن بإحترافية من تغيير مسار سيارته والملاحقة.. وقام بإنشاء حادث متعمد لإيقاف سيارة الخاطفة بطريقة إجبارية مما أنقذ كونان بشكل ذكي وآمن !









مهارات التنس :





بوربون أيضاً لاعب تنس محترف , وقال أنهُ كان بطلاً في هذه اللعبة حينما كان في المرحلة الإعدادية.. ولكنهُ إعتزل لعبة التنس بعد إصابة في كتفه..











مهارات الإسعافات الأولية :

بوربون لديه خبرة في الإسعافات الأولية، كما رأيناه حينما أصيب كونان بالمضرب.. قام بكل الإسعافات على أكملِ وجه مما سهل المهمة على الطبيب














مهارات إستخدام السلاح :










حينما كان بوربون متنكراً على هيئة شبيه آكاي.. أنقذَ كونان من المجرم الذي كان يستخدم كونان كـ رهينة .. حيثُ تمكنَ بوربون من التصويب بكل دقة بالرغم من أن الرصاصة قد تصيب كونان.. مما يدل ويوحي على ثقته بقدراته العالية في التصويب.. ومن خلال دقته بالفعل تمكنَ من إنقاذ كونان بعدما أصابَ كتفَ المجرم وأجبره على إسقاط المسدس وكذلك ترك كونان .. ولم يصَب كونان بأي أذى بعد ذلك .










مهارات الإقتحام :







يمتلك بوربون قدرات تُمكنه من إقتحام أي قفل.. من دون ترك أي أثر كما رأينا في الحلقة 705.. حيثُ إستطاع فكَ قفل الغرفة المغلقة بسهولة عن طريق مشبك صغير دون ترك أي أثر أو خدش على الباب، وكما قال كوغورو إنها مهارة تساعد المتحري في أعماله ،













فنون الدفاع عن النفس :






يمتلك بوربون ردة فعل سريعة جداً وقدرة كبيرة ، كما رأينا في قضية شاحنة التبريد.. كانت ردة فعله سريعة مع الخاطف حيث لكمه لكمة قوية جداً جعلته يفقد وعيه تقريباً.. وكذلك في قضية الـ DNA قام المشتبه به بمحاولة لكم بوربون على غفلة، وهاجمه بسرعة ولكن بوربون بادر بتفادي لكمته بكل سهولة ، وتفاجئ كونان من سرعة بديهية بوربون .








مهام بوربون مع المنظمة :





شبيه آكاي : قام بوربون بالتنكر بشكل آكاي شويتشي مع حرق في وجهه.. وقد أظهرَ نفسه أمام المقربين من آكاي، ليرى ردود أفعالهم حينما يرونَ شبحَ آكاي شويتشي أمام أعينهم، وقد تبين له بالفعل أن جميع أصدقاء آكاي المقربين يظنونه ميتاً ..
























علاقة شيري و موري كوغورو : شكَ بوربون في موري كوغورو، بسببِ أن جهاز التعقب الذي يظن جين أن شيري قد وضعته في سيارته، كان مطابقاً تماماً للجهاز الذي كان أسفل حذاء ميزوناشي رينا.. لذا ظنَ جين أن هنالك علاقة بين شيري وكوغورو حيث يستخدام نفس الجهاز.. وتحرى بوربون عن هذه العلاقة ، لذا قامَ بإعطاء موري تكاليف شهرية ليكون تلميذاً له يحضر معه في القضايا.. لكي يحقق في أمر علاقته مع شيري.. ولكن في النهاية كونان من وضع جهازين التعقب كليهما !























السر خلف كوغورو النائم : بوربون يلاحظ ذكاء كونان الحاد وملاحظته الدقيقة، وكذلك روح التحري لديه، وفجأة في الحلقة 705.. يراقب تحركات كونان، إلى أن يتوصل بأن كونان هو كوغورو النائم الحقيقي.. حيثُ يقوم بإستخدام موري كدمية له لحل القضايا بعد تخديره بالساعة التي إخترعها البروفيسور له ، وبعدما إكتشف بوربون أن كونان هو كوغورو النائم.. بقى بجانبه أكثر لأن كونان أثار إهتمامه.. إلى أن إكتشفَ أن كونان لديه علاقة بالإف بي آي.. وهو الشخص الذي خطط لتزييف موت آكاي شويتشي !














معاودة شكوك بوربون حول مقتل آكاي : شكَ بوربون مجدداً في مقتل آكاي..فبدأ بالتحري أكثر إلى أن توصل إلى معلومات حول كوسودا ريكموتشي من خلال جهاز التنصت الذي وضعه في قميص جودي لكي يحصل على بعض المعلومات المفيدة.. وبعدها قام بالتحري أكثر إلى أن توصلَ بأن كوسودا أنتحر برصاصة في رأسه داخل سيارته، وأن هنالك بروفيسوراً يخترع أدوات مذهلة.. مما أوصلَ بوربون سريعاً إلى حقيقة أن آكاي حي فذهبَ ليقابل سوبارو.. ولكن الثلاثي كونان و يوساكو وآكاي.. أقنعوا بوربون بأن سوبارو ليس آكاي, ولكنهم لم يخدعوه بشأن أن آكاي ميت.. فبوربون فعلاً تأكد من موت آكاي ، لكنهم ضللوه بحجة أن سوبارو شخص آخر.. وفي النهاية بعد أن إكتشف بوربون الأمر, تستر على آكاي ولم يخبر المنظمة بالأمر، بعدما كشفَ آكاي هويته، وإعتذرَ له بخصوص سبب كرههما.. وأخبرهُ بنواياه الحقيقة .



يُتبع في الرد القادم .

-------------------------------------------------------------------------------


عدل سابقا من قبل admin في 10/02/15, 07:44 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gogoanime.own0.com https://www.facebook.com/https://www.facebook.com/fatma.elfeki.90
Fatma Elfeki
Admin
Admin


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1676
نقاط : 6573
تاريخ الميلاد : 15/02/1993
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 23
الموقع : http://gogoanime.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير عن شخصية [ بوربون ] من مانجا المحقق كونان !    10/02/15, 07:43 pm





كشف هوية بوربون :















كانت هوية بوربون غامضة تماماً طوال 210 فصلاً !





حيثُ كان بوربون مشتبهاً بكونه سيرا أو آمورو أو سوبارو..













ولكن في سلسلة قطار الغموض بالتحديد في الفصل 823 إعترفَ آمورو إلى شيري بأنهُ هو عضو المنظمة بوربون .















علاقات بوربون :




آكاي شويتشي : كان بوربون منافساً لآكاي في المنظمة.. وقد كان يكرهه كثيراً لسبب غير معروف حتى الآن، وقد ظهر تلميح قوي جداً على أن سبب كرههما هو مقتل عضو في المنظمة من الشرطة السرية يُدعى سكوتش.. ولكن مازال الأمر غامضاً حتى الآن، بوربون يظنُ أنهُ الوحيد القادر على قتل آكاي.. لم يصدق مقتل آكاي .. إلى أن تحرى حوله وإكتشف ان آكاي حي .. ولكنه لم يخبر المنظمة بذلك بعد إعتذار آكاي له وإخباره عن نواياه الحقيقة ..













بلموت : بوربون و بلموت على إتصال وثيق مع بعضهما.. ويبدو أنهما متفاهمين كثيراً بما أن مهامهما واحدة وهي الإستطلاع عن المعلومات.. وطبيعتهما متشابهة حيث أنهما متكتمان كثيراً.. لم نرى حتى الآن أي شيء يوحي بان بوربون يعمل مباشرة تحت بلموت.. فما ظهرَ حتى الآن أن بوربون يفعلُ ما يحلو له كما قالت بلموت عنه، فكل ما يحوي عنهما أنهما يعملان معاً وليس أحداً تحت أمرة الآخر.. إلا أنها كانت تساعده في كل ما يريد التحري حوله.. حيث ساعدته بالتنكر بهيئة شبيه آكاي.. وساعدته في التحري حول علاقة شيري وكوغورو بطريقةٍ ما كما قالت في الحلقة 705 ، بالرغم من أن بلموت ذات رتبة أعلى من بوربون في المنظمة، إلا أن بوربون يتصرف بإستقلالية مطلقة، فما رأيناه يثبت لنا أنهما يعملان معاً مشاركةً دون أن يتبع أحدهم الآخر.. في البداية بوربون إدعى لبلموت أن آكاي حي، لكنها أخبرته بأن إستنتاجه خاطئ وحاولت إقناعه.. وبعدها تأكد بوربون فعلياً أن آكاي حي.. بعد أن تكلمَ معه في الهاتف وكشفَ خدعة موته، لكنه لم يخبر بلموت بان آكاي حي.. بل كذبَ عليها وخدعها وقال أن إستنتاجه خاطئ.. مما رأينا فـ بلموت تثق في بوربون .. حيثُ أنها طلبت وعداً من بوربون يتعلق بتحريه حول موري كوغورو وعلاقته بشيري ( على الأرجح يتعلق بعدم إيذاء كونان وران ولكن هذه إفتراضات من المشاهدين ليست مبنية على أدلة قاطعة ) ، إلا أن بوربون بدأ بإبتزاز بلموت لإستغلالها والحصول على خدماتها بصفته يهددها بفضح سرها الكبير.. أي علاقة تربطها مع الزعيم بصفة ملكية كـ إبنته ، إخته ، زوجته ، عشيقته .. إلخ ، إلى آلاف الإحتمالات.. كما أنهُ وصفَ ذلك السر، بالذي سوف يسبب لها الفوضى !
















إيلينيا ميانو : بوربون يعرفُ إيلينيا منذ طفولته بعلاقة وثيقة جداً معها.. حيثُ كانت تعالجهُ من الإصابات التي يتعرضُ لها دائماً.. ولكن العلاقة ما زالت غامضة .









أتسوشي ميانو : صرحَ بوربون بنفسهِ على أنهُ قابلَ أتسوشي ميانو أيضاً في قطار الغموض إلى هايبرا.. وقال غوشو بأن بوربون يعرف والدَي هايبرا منذ الطفولة .. لذا بوربون قابلَ والدَ هايبرا أيضاً منذ طفولته كما هو الحال مع إيلينيا .















شيري : لم نرى علاقة بوربون بشيري سيئة، حيثُ كان يتعامل معها بودية ، ولم يرغب في إيذائها.. وقد إشتبه الكثير بأنه لم يرغب في قتلها بقطار الغموض.. حيثُ أن الطائرة التي كانت ستقل شيري ربما تكون تابعة للشرطة السرية، لكي يضعَ شيري تحت برنامج حماية الشهود ويزيف موتها في الإنفجار، لأن الإنفجار لن يترك أي جثة.. وستسصدق المنظمة أن شيري قد ماتت.. حيثُ حسابات بوربون على الأرجح لم تكن تتضمن قتل شيري، بل حمايتها.. ولكن ما لم يكن في حساباته.. هو أن آكاي ظهرَ من خلف الستار على غفلةٍ منه وألقى عليه قنبلة مما فصلَ بوربون عن عربة التخزين التي بها شيري !









آكيمي ميانو : بوربون قابل آكيمي من قابل كما قال إلى شيري في قطار الغموض، وآكيمي أخبرت شيري بأن بوربون كان يكره آكاي.. لذلك على الأرجح آكيمي أيضاً تعرف بوربون جيداً













جين : ربما جين يكره بوربون لأنهُ متكتمٌ جداً ويفعل ما يحلو له دائماً.. حيث تنكر بهيئة شبيه آكاي من دون علمه.. إلا أن جين يحترم مهارات بوربون في التحري كثيراً.. حيثُ وصفهُ بالمتحري الذي يمتلكُ فراسة شارلوك هولمز.. وإدعى أنهُ الشخص القادر على كشفِ الحيل التي ستمكن كير من تزييف موت آكاي !


























ماسومي سيرا : ظهرت عدة أدلة قاطعة على أن بوربون يعرف سيرا جيداً.. حيثُ أنهُ تجنبَ لقائها في القطار وطلبَ من بلموت إبعادها من طريقه، لأنه لم يرغب في إيذائها، كما أنهُ في نهاية قضية لحن هدوء المتحرين تسائل عن سبب وجود سيرا في ذلك المكان.. وأيضاً حينما سمعَ إسم سيرا بعد يوم على لسان ران مجدداً.. لقد كانت نظراته غريبة جداً حيث تغيرت تعابير وجهه .. وأخيراً بوربون أظهرَ نفسه أمام سيرا بهيئة آكاي ليتأكد من موته.. مما يعني أن بوربون يعرف أن هنالك علاقة بين سيرا وآكاي















موري كوغورو : بوربون طلبَ من كوغورو أن يكون تلميذه بإدعاء أنه يريد تطوير مهاراته على يد محترف مثله.. ولكن ذلك لكي يتحرى حول علاقته بشيري..
















ران موري : ران وبوربون يحترمان بعضهما كما رأينا.. إلا أن ران بدأت بالشكوك حول بوربون.. حيثُ إستغربت من قدراته في تفتيش المكان بدقة في فترة قصيرة جداً ومحدودة.. مما يدل على أن بوربون يمتلك خبرة تحري كبيرة جداً وسابقة.. فذهبت لتسأله عن سبب تدربه على يد والدها مع أنهُ أفضل منه.. فأجابها بتواضع أن موري كان يختبره لا أكثر !














كونان : بوربون يحترم كونان كثيراً ويعرف ذكائه الحاد ويحترمه أيضاً.. وهو يعرف أنه من خطط لخدعة موت آكاي، ولديه علاقة مع الإف بي آي.. ومع ذلك بوربون مازال يعتبرُ كونان كصديقٍ عزيز.. أما بالنسبةِ لكونان فهو كان يحترم بوربون أيضاً.. وبعد أن إكتشفَ انه عضو المنظمة بوربون، بدأ كونان بتغيير وجهة نظره حوله.. حتى أنهُ سألهُ إذا ماكان حقاً من الرجال السيئين.. فوجهَ له بوربون رسالة بدت هامة جداً.. فأخبر كونان أنهم يسيئون فهمه كثيراً.. وبعدها شكَ كونان في هوية بوربون إلى أن إكتشف أنه عميل سري ، و سعدَ كونان في النهاية كثيراً حينما أصبح بوربون في صفهم..

































داتيه واتارو : هو زميل بوربون في آكاديمية الشرطة، وكان داتيه ينافس بوربون دائماً.. ولكنه لم يتمكن من مجاراته.. وهو يحترمه كثيراً ويحبه، وهو يظنُ أن بوربون إنخرطَ مع أشخاص سيئين وقال بأنهُ ربما إستغلَ مهاراته في حماقة سخيفة أدت إلى موته .. مات داتيه في حادث قبل عام.. وكان بوربون حزيناً جداً على موته ، ولكنهُ لم يكتشف أن داتيه مات إلا بعد سنة من موته.. حينما أتى إلى مركز الشرطة للإستجواب.. قد أتى لزيارته ولكنه تفاجئ بأن داتيه قد مات .
















بقية المباحث الفدرالية الآميريكية : يشتبه بكون بوربون يكره الإف بي آي بأكملهم وليس آكاي فقط.. ولكن آكاي على رأس القائمة بالأخص لسببٍ مجهول، ولكن هذه مجرد إفتراضات، لأن بوربون في قضية المطارد بالفصول 891 إلى 893 كان يتصرف مع جودي وكاميل بخبث وإستفزاز دائماً ، ولكن لا أدلة قاطعة حتى الآن على ذلك .













والدَي آكاي : صرحَ غوشو أوياما مؤلف المانجا بوجود علاقة بين بوربون و كلاً من والدَي آكاي الإثنين.. حيث هو يعرفهم من طفولته.. ولكن العلاقة لا زالت غامضة ولم يظهر عنها شيء في المانجا حتى الآن ..















أزوسا : نادلة مقهى بوارو.. هي زميلة لبوربون في العمل، وهي معجبة به
















سونوكو : هي معجبة به كذلك, قابلته مرتين.. الأولى في قطار الغموض، والمرة الثانية حينما كانت تتدرب على يده في لعبة التنس بالحلقة 705

















سـيارة بوربون :











سيارة بوربون من نوعية RX-7 بيضاء.. وهي مثل طراز نوعية سيارة الشرطية ساتو.. ولكن الإختلاف في اللون ..














أقوال بوربون :


" كما هو متوقعٌ من إبنة ملاك الجحيم.. أنتِ تشبهينها كثيراً، أنا مسرورٌ بلقائك.. إسمي الحركي هو بوربون ! "

إلى شيري في الفصل 823 أو الحلقة 704








" حسناً.. لا يمكننا أن نلومه، فـ فضول الطفل وروح التحري متشابهان كثيراً.. وهما قد إجتمعا في شخص واحد بعد كل شيء ! "

عن كونان في الفصل 799 أو الحلقة 674








" كل ما أستطيعُ أن أقولهُ الآن.. إنهُ شخصٌ مرعبٌ فعلاً.... ذلك الفتى ! "

عن كونان في الفصل 852 أو الحلقة 734








" لقد كان يكذب.. لقد قام بخداع ذلك الرجل بحجةٍ مزيفة فقط لكي يقوم بتجربته التالية للكشف عن الحقيقة.. إنهٌ قطٌ مخيفٌ يخفي مخالبه الحادة خلف إبتسامةٍ بريئة !"

عن كونان في الفصل 866


































أقوال الآخرين عنه :





آكاي شويتشي : " قد تكون وجهات نظرنا مختلفة حوله.. لكن الحقيقة هي أنهُ شـخصٌ مثلنا تماماً.. ذئبٌ يحاول غرس أنيابه ! "

في الفصل 897 / الحقيقة القرمزية










جين : " همبف.. يفعلُ ما يحلو لهُ دائماً.. إنهُ يحاول إثارة غضبي ! "

كير : " عمَن تتحدث ؟ "

جين : " كما قلتِ تماماً.. شخصٌ سوف تتمنين لو أنهُ لم يوجد إلا في الروايات ، متحرٍ عظيمٌ يمتلكُ فراسة شارلوك هولمز ! "


الهدف الأحمر المرتجف الفصل 702 / الحلقة 581









ميزوناشي رينا : " لقد تحركَ عضوٌ آخرٌ في المنظمة.. إنهُ شخصٌ يمتلك قدرات ومهارات إستنتاجية هائلة في البحث والإستطلاع.. ويمتلكُ ذكاءاً حاداً يحملُ بصيرةً ثاقبة.. إنهُ بارعٌ جداً في إستنباط المعلومات,, و إسمه الحركي هو .... بوربون ! "


الفصل 622 / الحلقة 509










جين : " بوربون شخصٌ متكتمٌ جداً.. لا علمَ لي أين هو وماذا يفعل، مع أنني حتى لو علمتُ بمكانه.. لا أريد التخطيط معه، فهو لم يصدق موت آكاي شويتشي منذ البداية ويظنُ نفسه الوحيد القادر على قتله.. فإن تبين أن ذلك الرجل الذي في المبنى هو آكاي فعلاً.. فسوف ترتسم على وجهه إبتسامةٌ خبيثةٌ جداً.. مضونها هو...... " ألم أقل لكم ذلك ؟! " .. وأنا لا أرغبُ في رؤية هذا الوجهِ أبداً ! "

الفصل 701 أو الحلقة 580








أتمنى أن التقرير نال إعجابكم..


في أمان الله

-------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gogoanime.own0.com https://www.facebook.com/https://www.facebook.com/fatma.elfeki.90
 
أضخم تقرير عن شخصية [ بوربون ] من مانجا المحقق كونان !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوكب الانمى :: منتدى الانمى العام و المترجم :: منتدى التقارير-
انتقل الى: