منتديات كوكب الانمى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات كوكب الانمى

نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات كوكب الانمى
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملخص الحلقة 3 من مسلسل Jamai Raja (صهري) حصريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fatma Elfeki
Admin
Admin


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1676
نقاط : 6573
تاريخ الميلاد : 15/02/1993
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 23
الموقع : http://gogoanime.own0.com

مُساهمةموضوع: ملخص الحلقة 3 من مسلسل Jamai Raja (صهري) حصريا   26/08/15, 12:26 am


الملخص


تتلقى ديدي إتصال و تذهب للرد عليه و فجأة ترى روشني إعلان في الجريدة بأن شركة السيد سيدهارث خورانا سيهدمون بيت الأطفال و يبنون مركز تجاري فتمزق الإعلان و تذهب لكنها دون ان تشعر مزقت صورة ديدي معها .
ديدي تنهي مكالمتها و تقول للعم بابلوا إعطائها الجريدة لترى صورتها من ح
فلة البارحه و الكل متوتر لان صورتها ممزقه ثم تأخذها و ترى صورتها ممزقه و تغضب من روشني.
روشني تقرأ إشعار لإخلاءالمنزل فمزقته و فكرت في لقاء سيدهارت خورانا حتى توضح له مشكلة هدم المنزل.
و بينما سيدهارث في سيارته يتحدث على الهاتف فجأة سائقه يتوقف . و قال له ماذا هناك فقال السائق ان هناك فتاة أمام السيارة سيدهارث يخرج ويرى فتاة تمشي بلا مبالاة و غضب كثيرا لانها لم تهتم. ثم يرى الفتاة و يعرف انها روشني. يذهب ويجلس على سيارتها. ترى روشني ذالك وتسأله لماذا أتى مرة أخرى. و بينما كان يتحدث و لها حزوقه . ويقول انه جاء لأخذ ماله الذي اشترى به حلوى الخيط ويطلب 300 روبية. وتقول انه أعطى 20 روبية فقط . ويقول انه أعطى 300 روبية و يطالبها بإعادة ماله . روشني تغضب و بدأ بتوبيخه وتتوقف حزوقتها. يقول سيدهارث انه خدعها لتتوقف حزوقتها. ثم رحل وهو يبتسم في حين ان روشني غاضبة ويعتقد سيدهارث أن لقاءهما الثاني أكثر إثارة للاهتمام ويأمل أن الثالث يكون أفضل من ذلك بكثير.
سيدهارث مشغول في اجتماع للموظفين. روشني تصل إلى هناك، وتبدأ تطلب من السكرتيره مقابلة سيدهارث خورانا. سيدهارث يسمع صوتا ويطلب سكرتيرته و يسالها ما ذا حصل . و اخبرته ان هناك فتاة تخلق الفوضى بالخارج. تصر روشي على اخذ رقم الجوال سيدهارث من السكرتيره. السكرتيره تعطي لروشني البريد الإلكتروني لسيدهارث وتطلب منها أن لا تقول له حول هذا الموضوع. سيدهارث يتلقى على رسالة من روشني انه اذا كان جريئا حقا، يجب مقابلتها في مكانها.
سيدهارث يدعو مدير أعماله ويعلمه حول الحصول على رسالة من سيدة. يقول له ان يجب ان يتم الحصول على أرض الفندق بطريقة مشروعة و يجب على الناس الذين سيهدمون منزلهم ان يحصلون على منزل آخر. يقول مدير نحن نقدم لهم منازل جديدة، ولكن هذه السيدة تستخدم أطفالها للحصول على بعض المزيد من المال. وقال انه سيتم التعامل معها وليس هناكما يدعو للقلق.
روشني مع طلابها ا في المنزل . وقالت طلبت منها أن يساعدوها في كتابة رسالة إلى سيدهارث. يقولون لها سوف نستخدام لغة الأحياء الفقيرة في مومباي . سيدهارث يسأل مدير أعماله لنقله الى مكان الحادث لتفقد الوضع بنفسه. المدير يفكر ان تولي سيدهارث الامر لن يسمح له بأخذ عمولات إضافية. الأطفال يرسلون رسالة باللغة الأحياء الفقيرة إلى سيدهارث. سيدهارث يقرأ الرسالة ويقول ان الرسالة مثيرة للاشمئزاز.و كتب رسالة لروشني في نفس اللغة، ويقول ان هذه الأرض له وانه سوف يحصل عليها مهما كان الثمن .
مدير سيدهارث يعلمه أن لقاءه المقبل هو في أحد الفنادق، و ان عليه تغيير ملابسه. يقول سيدهارث انه سغير ملابسه على الطريق كما هو في وقت متأخر بالفعل.
ديدي في محل مجوهارات الخاص بها تنتطر مجيئ احد الزبائن لشراء مجوهرات لحفل زفاف إبنته و عندما يأتي تظهر تصاميمها له .الفتاة لم يعجبها أي تصميم لها و فجاة ترى الفتاة المجوهرات على المجلة و تعجبها . تقول ديدي لها قالت انها سوف تجهز مثل تلك المجوهرات لها . ديدي تقول لاحد عملائها ان يحصل على ذالك الماس بأي ثمن و تنتهي الحلقة
في الحلقة القادمة.
ديدي تذهب لاحد منافسيها و تطلب منه الألماس. لكنه يرفض ويقترح لها ان تذهب بعيدا عن عمله افضل لها
اللقاء الثالث لسيدهارث و روشني في الفندق.و ستكون مقابلة رومانسية كثيرا

يلا تفاعلوا شوي ان تعبت لكتبت الملخص و الله راح إزعل
و أسفين لان ما نزلنا ملخص قبول الأجمن الي بتنزله تعبانه و مش حتقدر تنزله
santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gogoanime.own0.com https://www.facebook.com/https://www.facebook.com/fatma.elfeki.90
 
ملخص الحلقة 3 من مسلسل Jamai Raja (صهري) حصريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوكب الانمى :: منتدى المسلسلات :: منتدى المسلسلات الهندية-
انتقل الى: